Welcome, Guest
Please Login or Register.    Lost Password?

أشهر منصات التجارة الالكترونية
(1 viewing) (1) Guest

Go to bottomPage: 1
TOPIC: أشهر منصات التجارة الالكترونية
#11256
أشهر منصات التجارة الالكترونية 2 Years ago  
أهم و أشهر المنصات لإنشاء المتاجر الإلكترونية ومميزاتها
Opencart
أوبن كارت من أكبر برامج التجارة الالكترونية صيت في الوسط الالكتروني، نظراً لكونها مفتوحة المنبع وسهولة استعمالها وكذلكً توافر الاضافات… يكمن شدة تلك المنصة أيضاًً في التصميم المخصص بها حين تدخر لك العديد من الخيرات ريثما تعدل متجرك المخصص بك بما يتناسب مع زوقك او ما يلائم حاجتك. بالإضافة الي انها تقبل الدفع عبر منصتها بالتعاون مع مزودي خدمة شبيه الباي بال وغيرهم العديد. على النقيض Opencart لا تتلاءم مع المتاجر ضخمة الحجم ولا تقديم العديد من المميزات شبيه منافسها الأول Magento.

Magneto
تحتسب تلك المنصة متخصصة أكبر مع الشركات والشركات الضخمة التي تستوجب العديد من المنتجات. وذلك وان دل فانه يدل على شدة تلك المنصة الا انها ليست مفضله مع الوسط الوسطي نظراً لصعوبة التعامل معها مناهضة مع opencart. ولكن تشترك أيضاًً معها انها مفتوحة المصدر ويوجد منها نموذج مدفوعة وهذا للمؤسسات التي تطلب الي سند فني. وتصل صعوبة تلك المنبر في غزارة النشاطات والميزات التي تعرضها مما يتعسر عملية التعلم او إدراك جميع ما تقدمه المنبر، وأيضا صعود سعرها إذا رغبت استعمال الخدمة المدفوعة منها.

Woo Commerce
من مميزات تلك المنصة انها تصل كإضافة للـ WordPress. لهذا إذا كنت من مستعملي الـ WordPress سوف تجد سهولة في تركيب تلك الإضافة والتعامل معها… مع اخدي أشهر مميزاتها وهي الخدمات التحليلية التي تعرضها مما تعاون على متابعة وتقدم محاضر تحليله عن جميع شيء بالمتجر. ويتاح تخصيص هيه الخدمات كما تريد. وتقديم أيضاًً منصة الـ Woo Commerce العديد من الخدمات المجانية شبيه باقي البرامج ولكن لو اردت تخصيص موقعك بعيداً عن الـWordPress هنا لن تعتبـر المنبر مجانية، وكذلكً ربما تجد قلة من الصعوبات في تخصيص متجرك وتوصيل المحتوي المخصص بك.

Shopify
تحتسب تلك المنصة من أيسر برامج التجارة الالكترونية سهولة وشهرة. لانها لا تطلب الي العديد من التوقيت والكدح لتجهيزها، حين أنك عبر اشتراك شهري متواضع سيصبح لديك سوق عاجل جاهز للتعامل عل ىالفور مع الزبائن. ريثما انه يبقى نموذج منه للتعامل مع الشبكات الاجتماعية. ورغم ان تلك المنبر اعتبرها من أجمل البرامج الموجودة على الساحة، الا انها مكلفة على نحو كبير. وهذه لا يحتسب خيار جيد علي الاصدار في بدايات انشاء متجر الكتروني حديث.

Big Commerce
تصل مثل مثيلتها Shopify حين ان كلاهما يستند على انهم ذو اشتراكات شهرية مدفوعة مقدما. تقريباً مع ذات المميزات والاختلاف هنا يصل في السعر ومميزات التخصيص والاضافات.
Last Edit: 2022/04/14 16:55 By salyahmed.
The administrator has disabled public write access.
 
Go to topPage: 1