Welcome, Guest
Please Login or Register.    Lost Password?

3 مواقع مجانية لإنشاء تطبيق والربح منه
(1 viewing) (1) Guest

Go to bottomPage: 1
TOPIC: 3 مواقع مجانية لإنشاء تطبيق والربح منه
#11225
3 مواقع مجانية لإنشاء تطبيق والربح منه 2 Years, 1 Month ago  
تعرف في السطور القادمة على أهم وأفضل المواقع التي يمكن من خلالها إنشاء تطبيقات الجوال والبدء في الربح منها :-

الموقع الأول Mobincube
احد افضل موقع ل تصميم تطبيقات الاندرويد واخرى من البرامج، حين يعد Mobincube حلاً مدهشًا ل إنشاء تطبيقات موبايل لأجهزة اندرويد و iOS و ويندوز. حدث تصميمه من الألف إلى الياء لمساعدتك على كسب المال عبر تطبيقاتك ويدخر اختصة استجواب الدخل المضمنة ، والتي يتاح تفعيلها بيسر.

ما يبهرني في ذلك الموقع، هو أنه يدعم إشعارات الدفع وخرائط google و جوجل Analytics ، مما يجيز لك تضمينها في تطبيقك بيسر ، لكن ما وجدته اجنبيًا بعض الشيء هي جبهة الموقع غير فاتنةجدا شبيه قلة من المواقع التي سنتعرف عليها. يتيح لك Mobincube أيضًا إنشاء تطبيقات ليست محدودة مجانًا ولكن يحد من قلة من المهن تلك الـ APPS.

عدة مميزات ذلك الموقع تحتوى الدعم ومتاجر التلفونات الذكية ، الصوت و الـ Video ، ودمج الويب ، وقواعد المعلومات. أيضا فإن الموقع يجيز لك باضافة قلة من الاكواد المخصصة لتحسين تطبيقاتك.

الموقع الثاني Dropsource
يعد Dropsource حلاً مبتكرًا ل إنشاء تطبيقات جوال أصلية – عل ىالفورً من متصفحك. حين يدخر ذلك السيستم الرئيسي معدات لعملية التنمية بأكملها ويدعم المستندات لمساعدتك في البدء بها. وبالرغم من ذلك ، عبر استخدامك لموقع  Dropsource ، فلن تطلب إلى أي معدة بعض منها لبناء تطبيقاتك ومراجعتها وتطويرها واختبارها ونشرها ، على ضد موقع Mobincube.

يدخر Dropsource محرر تطبيقات جبهة مستعمل سلسة تستند على  السحب والإفلات ، والتي تعاون في تأسيس النسخ والـ APPS الخاصة بك باستعمال مكونات اساسية ومنطق خاص.

تسطيع تأسيس تطبيقك واختباره في محاكي مخصص بالموقع ومن بعد ذلك مشاركته للحصول على تعليقات من الاشخاص الآخرين. لدى الانقضاء من جميع الإجراءات ، تسطيع تحميل الأبلكيشن أو الترويج عل ىالفور إلى سوق جوجل بلاى.

الموقع الثالث Thunkable
Thunkable هو جملة عن اداة تمكنك من إنشاء برنامج اندرويد بسيط، يدعم ذلك الموقع إنشاء تطبيقات ايفون واندرويد عبر جبهة مستعمل يسيرة وحسنة. ولكن للأسف ، فإن الموقع لا يدخر الكثير من المميزات التي تعرضها باقي المواقع. حين أن الموقع لا يدعم إنشاء تطبيقات لـ Windows Phone. وبالرغم من ذلك ، أحببت فكرة أن Thunkable يعاونك على تأسيس والربح من الانترنت عبر بيع تلك التطبيقات التي قمت بصنعها.

بالرغم من أن Thunkable مو موقع احترافي مثل Mobincube ، سوى أنه يسلم شروحات مبهرة ، فضلا على ذلك دروس فيديو للبدء في تعرف طريقـة انشاء تطبيق والربح منه ، وما ظننته هو ان ذلك الموقع سيصبح نافع جدًا للمبتدئين. تحتوى قلة من فوائده مكونات ذات واجهة جديدة ، وسند معدات المعرفة على الحديث ، وقواعد المعلومات المتباينة ، و Admob ، وخرائط جوجل.
The administrator has disabled public write access.
 
Go to topPage: 1