Welcome, Guest
Please Login or Register.    Lost Password?

أهمية تصميم موقع اخباري
(1 viewing) (1) Guest

Go to bottomPage: 1
TOPIC: أهمية تصميم موقع اخباري
#11170
أهمية تصميم موقع اخباري 2 Years, 3 Months ago  
تكلفة انشاء موقع الكتروني اخباري
مفيش سعر معين تكلفة انشاء موقع الكتروني اخباري، تتحدد التكلفة بما تريده ان يسلم في موقعك والمواصفات التي تطلبها للموقع الأخباري، فمثلا لانشاء موقع مثل متجر كوم سوف تجد ان تكلفتها عالية نظرا لحضراتكم الخدمات التي يقدمها موقع متجر كوم فهو دوري التجديد متجر إلكتروني ييسر على الزبائن عملية الشراء، مواقع الويب عموما تحتاج دائما للتحديث وكلما قد كان الموقع ذا نشاطات عديدة زادت تكلفته، وهناك العديد من المواقع مثل تصميم المواقع التعليمية والعديد من اصناف المواقع.

مزايا انشاء وتصميم موقع اخباري 
من مزايا انشاء موقع الكتروني اخباري انها تتوافق مع جميع الأجهزة، حين يستعمل كل الاشخاص  تلفونات واجهزة لوحية بستمرار، لذ ينبغي لدى انشاء  و تصميم موقع اخباري او ريثما موقع ويب ان يصبح ملائم مع كافه المعدات المحمولة.

انشاء او تصميم موقع الكتروني اخباري يستند على قدرة التصميم فيجب لدى انتقاء شركة تصميم ان تنتقي الشركات صاحبة الحنكة والكفائة لبناء موقعك الاخباري  بصورة متميزة ومغرية تليق بك في مواجهة جمهورك.

تقدر انشاء اكبر من رصيد العاملين بالجريدة وذلك في وضعية حضور اكبر من مؤلف في موقعك اذا الجرنال ليتمكن من ابلود الموضوعات والانباء الخاصة به.

هنالك أيضاً اختصة تقديم التدوينات ذات الرابطة بموضوعات فيكتب القاب التدوينات التي تتماثل مع موضوعاتك الجديدة فيكون رابطة وسط مقالاتك ليشاهدها الضيف، لقضاء اطول توقيت محتمل له في موقعك الاخباري.

ميزة تحويل الالوان في الموضوع ورفع الخلفيات.
ايضا تقدر ربط شبكتك الاجتماعية بمقالاتك ليتمكن القارئ من التعليق على الموضوع.
يمكنك وظائف ملف مخصص لكل مؤلف في موقعك تجمع فيها الموضوعات الخاصة به.
أيضاً يمتاز بوجود مسافة للإعلانات.
ايضا مقر تعليقات الزائرين.
The administrator has disabled public write access.
 
Go to topPage: 1