Welcome, Guest
Please Login or Register.    Lost Password?

تصميم تطبيقات اندرويد
(1 viewing) (1) Guest

Go to bottomPage: 1
TOPIC: تصميم تطبيقات اندرويد
#10992
تصميم تطبيقات اندرويد 2 Years, 7 Months ago  
تُعد تطبيقات الجوال قناة هامة ينبغي مراعاتها بالنسبة للشركات التي تسعى إلى الاتصال على نحو أجمل مع الزبائن، ولكن كيف يستعمل الأفراد تطبيقات الموبايل؟

تقديم تلك المعلومات لمحة حادة بشأن استعمال تطبيقات التلفون

تسيطر التطبيقات الاجتماعية على التطبيقات الأكبر استخداماً بنسبة 39%. في حيث أن تطبيقات الألعاب والاتصال / الدردشة تشترك المرتبة اللحظة بنسبة 10%.

أكثر معـدل مئوية من المستطلعين يقولون إنهم يفتحون أي صنف من التطبيقات على هواتفهم لاغير من 1 إلى 10 مرات في اليوم بنسبة 32%.

ما هي تلك مزايا لكي تحصل على على تصميم تطبيقات لعملك؟
سهولة ويسر وبساطة الوصول: كما اشرنا سابقاً تسمـح التطبيقات لعملائك الحاليين والمحتملين الغزير من الوصول إليك، يمكنهم الوصول إليك أينما وجميع ما يحتاجونه هو موبايل.

الفهم بالعلامة التجارية: سيصبح تطبيقك متاح في متاجر التطبيقات للبرامج المتباينة التي تتخصص فيها (جوجل بلاى – Apple’s App Store).

مبالغة المبيعات: يدخر التطبيق الوصول إلى الغزير من الزبائن المحتملين وبالأتي يثري من المبيعات.

الاتصال المباشر مع الزبائن: تطبيقات التلفون هي طريقة ذكية للتواصل المباشر وسط زوي المشروع أو الشركة والزبائن، حين تعتبر تطبيقات الموبايل هي أيسر الشوارع للتواصل؛ لأنها تقديم النشاطات والمعلومات بشأن المنتجات كما يمكنهم التسوق والدفع عبر ذات التطبيق.

تكلفة انشاء تطبيق موبايل لمتجرك الالكتروني
ينفذ رصيد تكلفة عمل تطبيق موبايل لمتجرك الالكتروني، اولا عبر لتقريـر المزايا الموجودة بالتطبيق، نحن ندخر لك احسن الاسعار، لـتصميم تطبيق موبايل لمتجرك الالكتروني
 كما نراعي لدى البدء في الشغل طموح جميع عميل في الفوائد التى يطلبها لان هنالك اصناف وفوائد ومهن تتنوع بها الأسواق عن بعضها القلة من، لهذا نحن افضل شركة تصميم مواقع ويب
ولا يتاح لأي شركه لتقريـر الاسعار قبل إدراك جميع دقائق الموضوع التطبيق المخصص بك وتعرف وجهة نظرك بمناسبة التطبيق.

يرجى الذكر، ان الاسعار متفاوته في تخصص تصميم التطبيقات، لجميع تطبيق فوائده واسلوبه التي تجعله فريداً عن الآخر
لذلك ننصح الكل بعدم البحث عن الشركة الأصغر سعراً، بل ينبغي محبوبي العميل ان تبحث عن الشركة القادرة على قبول جميع احتياجاتك ومتطلباتك في التطبيق عن أي شركة تصميم تطبيقات بعض منها.

و بالتالي نراعي توافر التكامل وسط مكونات واجهات التطبيق وأيضاً اسلوب شغلها سوياً ليكون أبلكيشن يسر ومرن وسهل في الاستخدام .
The administrator has disabled public write access.
 
Go to topPage: 1