Welcome, Guest
Please Login or Register.    Lost Password?

كراء السيارات بالمغرب
(1 viewing) (1) Guest

Go to bottomPage: 1
TOPIC: كراء السيارات بالمغرب
#10901
كراء السيارات بالمغرب 2 Years, 9 Months ago  
لدى إعمال العقل بكراء عربة بلا سائق في الرباط، ينبغي عليك إدراك قلة من المشورات، ريثما لا تسقط بـ مشاكل كراء السيارات في المغرب .

هيا بنا لمعرفة تلك النصائح الجيدة ..

ينبغي إدراك نوعية التأمين عن السيارات في الرباط : حين ان في المغرب يبقى تأمينات لا تتضمن حوادث او الاعطال أسفل 2000 الدرهم، وأيضاً تأمينات لا يتضمن اعطال او حوادث أسفل 5000 الدرهم، لهذا انصحك ان لا يصبح أكبر من 1000 او 2000 او ان تأخذها تأمين شامل في الرباط , ويصبح هذا بدفع تكلفة اضافة 50 درهم كل يومً.

درأ التأمين نقدي: لدى كراء سيارات في الرباط ان تقوم درأ مبلغ التأمين نقدا وعند الانقضاء تقوم باسترجاعه نقدا لأن لدى الدفع التأمين بالفيزا يستغرق استرجاعه وسط 20 يوم الى شهر ونصف.

اطلع على سياسات وقيود كراء سيارة في الرباط : مؤسسات كراء العربات قبل الحجز واذا يبقى فقرة لم يصبح مفاهيم بالنسبة لك أسأل العامل العربي ريثما لا يلتبس عليك احد القيود.

اختر شركات معروفة او مجربة في الرباط : حاول ان تنتقي مؤسسات كراء عربات معلومة حاصلة على اسمى التقييمات من الزبائن او من احد اصحابك قام بكراء عربة بلا سائق في الرباط.

تثبت من رخصة قيادتك : إذا كنت لا تمتلك شهادة قيادة دولية، وتشاء كراء عربة في الرباط بشهادتك الداخلية, تكرر مع المؤسسة مسبقاً فبعض المؤسسات لا تقبل إلا العالمية, لكن غالبها تقبل الوطنية المغربية .. لكن تثبت.

نوعية السيارة: إحدى أشهر إضطرابات تأجير السيارات في المغرب فيمكن أن تحجز عربة فوكس فاكن, وعند الوصول تجلب على عربة رينو, أنصحك بإلتقاط العربة البديلة لكن تثبت من أنها جديدة وبنفس خصائص وحجم العربة التي تقتضي الحاجه.

وقود السيارة: كثيراً ما سوف يتم تسليم السيارة على آخر ذات, أي تحوي اليسير من المحروقات, لهذا تثبت من تأليف هذا على الوثيقة في الرباط , و حاول اعادتها على ذات المستوى من المحروقات, والامثل ان تستلمها مليئة فل, وتعيدها فل لاي محطة ببلدة الرباط

المنـاطق السياحية: استعمل دليل المنـاطق السياحية في الرباط لمعرفة إحداثيات المنـاطق السياحية.

انتبه: ينبغي عدم الوقوف بالاماكن الغير صحيحة لا سيماً في الرباط عموماً أو الطرق الضيقة، وايضاً من المعيب بشكل كبيرً توقيف العربة في المنـاطق المخصصة للمعاقين.
The administrator has disabled public write access.
 
Go to topPage: 1