Welcome, Guest
Please Login or Register.    Lost Password?

تصميم تطبيقات المتاجر
(1 viewing) (1) Guest

Go to bottomPage: 1
TOPIC: تصميم تطبيقات المتاجر
#10895
تصميم تطبيقات المتاجر 2 Years, 9 Months ago  
إنشاء وتصميم تطبيق متجر الكتروني من أكبر أصناف التجارة الإلكترونية المتداولة حين يصممها المؤسسات والأفراد للاستفادة من المكاسب.

فهي أكبر أصناف التجارة أرباحًا ويستعيد هذا لمبالغة معدلات استعمال الهواتف الذكية ماإذا هواتف الأندرويد والأيفون معرفة اكبر على سيستم الـ Android ونظام آي أو إس.

فمع التقديم التكنولوجي أمكنت تطبيقات المتاجر الإلكترونية من المكونات التي تخدم الإنسانية والتي أمكنت في ذلك العصر اداة غير ممكن الاستغناء عنها.

وترمز كافه الإحصائيات والدراسات التسويقية إلى أن عمليات الشراء من خلال APPS الموبايل بالسعودية في تزايد متواصل، وإفادت محاضر التجارة الإلكترونية إلى المتاجر الإلكترونية التي تمتلك APPS تأكد مبيعات {وأرباح} مضاعفة عن التي لا تمتلك تطبيق لها.

كما أن تطبيقات المتاجر الإلكترونية أمكنت إداه تسويقية لا ثري عنها، حين تعمل على الاتصال المتواصل وسط المتجر والزبائن، فهي تقع على هاتف الزبائن مما يجعل ارسال الاشعارات بالعروض والمنتجات الحديثة ارشد يسر مما يثري من عمليات البيع.

 أفضل شركة تصميم تطبيقات المتاجر الإلكترونية Android - ايفون

نحن نمتلك تيم وظائف متخصص في تشكيل تطبيقات المتاجر (اندرويد – ايفون) فدائما نعرض حلول تجارة الإلكترونية مبتكرة تعمل علي جعل تطبيقكِ الإلكتروني يضفي لكِ الغزير ويساعدكِ في تطور المبيعات ومبالغة المكاسب.

اننا نجتهد وفق منهجية وظائف تهدف إلى تصميم تطبيق متجر الكتروني فريد يلقي الإشادة من الزبائن، فيأتي متجانس مع تصرف واتجاهات العميل السعودي مما يحس العميل بالراحة وبالثقة بالتطبيق وما يقدمه من منتجات، فالتصميم يصل بواجهات عربية عادية للمستخدم السعودي صممت خصيصا من اجله.

أننا نقوم بتشكيل التطبيق حسب دراسات تسويقية حين ينفذ دراسة كافه نشاطكِ التجاري ومن بعد ذلك تصميم تطبيق به الكثير من المميزات التي تجعله فريد وسط كافه منافسيه وبالتالي يكون مفضل للعملاء.

نحن نعرض تصميم تطبيق متجر الكتروني متكامل النشاطات يلبى كافه متطلبات التجارة الإلكترونية فهو يصل بوجهة استعمال باللغة العربية يسر الاستخدام يجعلك متمكن على التحكم وتقديم الالاف والملايين من المنتجات.

برمجة خالية من الأخطاء والشوائب نحن نعدك برمجة تطبيق خالية السقطات مما يضمن انتظام وإجراء التطبيق ويحافظ على سلاسة التطبيق.
The administrator has disabled public write access.
 
Go to topPage: 1