Welcome, Guest
Please Login or Register.    Lost Password?

أرخص طرق عزل الأسطح
(1 viewing) (1) Guest

Go to bottomPage: 1
TOPIC: أرخص طرق عزل الأسطح
#10845
أرخص طرق عزل الأسطح 2 Years, 10 Months ago  
العزل المائي هو عبارة عن استخدام مواد مقاومة للماء على الجدران الخارجية وأسطح المباني لتشكيل حاجز لمنع الماء من اختراق المسام الموجودة على هذه الأسطح. عادة ما يستخدم هذا النوع من المواد العازلة في أجزاء من المباني الأكثر عرضة للرطوبة العالية ، مثل الحمامات والمطابخ والأسقف.

تعريف العزل الحراري: بالإضافة إلى الأرضية أو أي جزء يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة ، استخدام مواد ذات خصائص معينة لتقليل انتقال التدفق الحراري عبر الجدران وطبقات السقف المتصلة مباشرة بالخارج

أفضل المواد العازلة للمياه
هناك العديد من المواد المقاومة للماء المستخدمة لحماية المباني والهياكل من الآثار الضارة للمياه

أشهر العوازل تشمل: عوازل الأسمنت: عبارة عن خلائط إسمنتية منخفضة المسامية ، تصنع عادة من الداخل الأماكن الأكثر تعرضًا للماء ، مثل المراحيض والاستحمام ، سهلة التحضير ومنخفضة التكلفة.

الطلاء: وهي عبارة عن طلاء عازل قوي مصنوع من البوليمرات البيتومينية المختلطة. له سمك رقيق عن طريق الرش ويصبح غشاء مطاطي مقاوم للماء.

الأسفلت: المعروف أيضًا باسم دهان الإسفلت ، وهو من أفضل المواد المقاومة للماء للأساسات الخرسانية. يصبح صلبًا بعد التسخين ، لكنه يفقد فعاليته عند تعرضه لأشعة الشمس لفترة طويلة.

رغوة البولي يوريثان: فيلم رغوي سائل يستخدم للأرض المسطحة ومواقف السيارات الأكثر عرضة لعوامل الغلاف الجوي. يتميز بمقاومة عالية للتآكل ويصعب إزالته بسهولة من الأرضية لأنه يستخدم كعازل مائي وحراري في نفس الوقت لذلك فهي من المواد الأعلى تكلفة.

خطوات عزل الاسطح:-
قم بإزالة الطبقة الخرسانية الضعيفة والطبقة الزائدة حتى تتمكن من الوصول إلى الخرسانة الصلبة المعالجة بـ Max Plug أو ما شابه ذلك.
قبل العزل: يجب أن يكون سطح الخرسانة خشنًا للمساعدة في فتح المسام وضمان قوة الالتصاق

بعد العزل:-
رش السطح لمدة خمسة أيام بعد اكتمال العزل للمساعدة في زيادة قوة الرابطة.

رصف طبقة من الخرسانة لحماية الأرضية بحيث لا يسهل خدشها.
The administrator has disabled public write access.
 
Go to topPage: 1