Welcome, Guest
Please Login or Register.    Lost Password?

انشاء متاجر الكترونية احترافية
(1 viewing) (1) Guest

Go to bottomPage: 1
TOPIC: انشاء متاجر الكترونية احترافية
#10728
انشاء متاجر الكترونية احترافية 3 Years ago  
انشاء سوق الكتروني مخصص بك

أثناء الفترة التي أمكنت شبكة الشبكة العنكبوتية متاحة للكل، أمكنت التجارة الالكترونية و ما ينتمى تحتها شبيه الأسواق الالكترونية احد اكبر الإجراءات الذكية التي يتبعا زوي الاشغال بدلا من وظائف متاجر الكترونية فعلا و التي في العادة تتطلب انفاق العديد من الاشغال مناهضة بـ وظائف سوق الكتروني ، و بما ان أمكنت اغلبية عمليات التسوق تنفذ اونلاين ففكرة انشاء متجر الكتروني مخصص بك هي احسن ما تسطيع عمله ريثما تتطلع الى استجواب مكاسب من فقيه التجارة الالكترونية .

طريقـة وظائف سوق الكتروني

- أولاً لابد من انتقاء مؤسسة برمجة متخصصة لتقوم بالعمل بالنيابة عنك، و لا داعي للتوتر حلو غلو الأسعار لو كنت صديق مخططات ناتجة او لو كنت بائع و تحتسب منبر سلتك هي صالح مثال على ذلك .

- من المحتمل أبلكيشن اسكربت أوبن سورس مخصص بالمتجر الالكتروني حين انها تحتسب واحدة الشوارع الإيجابية التي يتاح استعمالها لدى انشاء سوق الكتروني .

- الاستعانة بأفضل منبر متاحة لانشاء السوق الالكتروني و تلك هي الطريقة النموذجية التي يرشحها عددا هائل من هيئة الموظفين بالتجارة الالكترونية حين في تلك الوضعية ربما لا تشغل بالك بالعديد من الامور الفنية ماإذا من تشكيل السوق او استضافته .

خد فكرة عن: طريقة ادارة مخزون متجرك الالكتروني 

اسئلة ذائعة بشأن تكلفة أبلكيشن سوق الكتروني
1) هل من المحتمل انشاء موقع خاصة بالمتاجر الالكترونية ؟ 

نعم تحتسب تلك الميزة واحدة أكثر أهمية الفوائد التي تجدها لدى استخدامك لمنصة سلتك حين بيسر تسطيع انشاء موقع خاصة بالمتجر الالكتروني و التي من اثنائها سيمكن تأليف الكثير من الموضوعات التسويقية التي بالدور الذي عليها ستعمل على استهوى اهتمام الزبائن اليك . 

2) ايش احسن مدونة لانشاء سوق الكتروني مجاني ؟ 

تتعدد البرامج التي تقديم مصلحة وظائف سوق الكتروني مجاني لكن بفترة محدودة ربما تبلغ الى بعض من ايام و من بعد ذلك ستدعي المنبر ان تتبع المخطط المدفوعة التي تصبح شهريا و ذلك لتستمر في ادارة السوق الالكتروني المخصص بك كما ان يبقى الكثير من البرامج المنافسة التي ربما لا تقديم ذات الدقة التي تريد بشدة عليها بل لاغير تجبر الكثير من الشروط و ذلك بخلاف منبر سلتك التي تدخر الحرية الكافية لادارة اي سوق الكتروني . 

3) كم يكلف انشاء سوق الكتروني ؟ 

تكلفة انشاء متجر الكتروني من سلتك ؟؟ تدخر منبر سلتك الكثير من الحِزم التي بلا ريب ستتناسب مع كافه الزبائن فيمكن تشكيل سوق الكتروني احترافي مجاني و الذي من أثناءه تتوفر بعض من نشاطات مجانية شبيه انشاء لوحة سيطرة خاصة بمتجرك و رقم لا مقيد من المنتجات و اخرى من الفوائد اما لو كنت تتطلع الى الكثير من الفوائد فيمكنك الانتقاء ما وسط حزمة سلتك برو التي تكلفتها تبلغ الى 29.00KWD و حزمة سلتك جو التي ربما تبلغ تكلفتها الى 13.00KWD و أكثر أهمية فوائد الحِزم المدفوعة هي كما ياتي: 

- سيطرة بمخزون الأسواق الالكترونية 

- بعض من نقاط كمكافئات على المنتجات . 

- موقع خاصة بمتجرك الالكتروني . 

- التسويق بالعمولة . 

للتواصل و التماس المصلحة يتاح التواصل على  +96555494522
The administrator has disabled public write access.
 
Go to topPage: 1