Welcome, Guest
Please Login or Register.    Lost Password?

عزل فوم بولي يوريثان للاسطح
(1 viewing) (1) Guest

Go to bottomPage: 1
TOPIC: عزل فوم بولي يوريثان للاسطح
#10662
عزل فوم بولي يوريثان للاسطح 3 Years, 1 Month ago  
عزل فوم حراري مائي

عزل الاسطح و المنشآت من اكبر الشئون قيمة بمختلف البلاد التي تقاسي من الصعود القوي في درجات الحرارة او إنهيار الامطار بغزارة و يحتسب عزل فوم حراري مائي من اكبر أصناف العوازل التي تحمي البنايات من تسرب الحرارة الى بنية الاسطح، و لتختار احسن عزل فوم للأسطح عليك بالاستعانة بأفضل مؤسسة عزل فوم بالمملكة السعودية و تحتسب مؤسسة المستضيف العربي هي صالح مثال على ذلك و هذا لما تمتلكه المؤسسة من حنكة واسعة في تخصص عزل الاسطح بجوار حرصها على تقدم مصلحة عزل اسطح متكاملة بأفضل ثمن.

عزل فوم حراري مائي

ما المرجو بـ عزل فوم حراري مائي

عزل فوم حراري مائي هو عزل بولي يوريثان و يحتسب واحد من احسن عوازل الاسطح التي ربما حدث التوصل عليها حين انه مانع ثنائي أي يعمل وظائف العزل المائي و العزل الحراري في ذات التوقيت، و تركيبه ينفذ باحترافية من قبل احسن المتخصصون المختصين في تخصص عزل الاسطح بالفوم .

مزايا عزل بولي يوريثان
مناهضة باصناف العوازل الاخرى، يملك  الفوم الحراري احسن درجة حراسة لشتى اصناف الاسطح و لا يجيز باي هيئه بتسربات النداوة او الحرارة .
من المعتاد ان ما تستعمل المؤسسة مادة الفوم مع الخيش المقطرن فهما سويا يعطيان احسن الاثار الضخمه جدا لمنع إنهيار اشعة ( ويقصد بها الاشعة التشخيصية مثل الاشعة السينية والموجات فوق الصوتية وغيرها ) الشمس المباشرة فهما سويا يعملان كأفضل أصناف العزل للحفاظ على دفئ المبنى و ايضا جعله رطب .
يتاح السيطرة في سمك مادة الفوم بيسر و عليك ان تعرف حصحص كما زاد سمك عزل فوم بولي يوريثان زادت دقة العزل و لكن في العادة ينفذ انتقاء الأسماك من قبل طاقم الشغل او مالكي المبنى .
يدخر عزل فوم حراري مائي من الاستهلاك الكهربائي و بالتالي تقل فاتورة الكهرباء .
و من احسن فوائد عزل الفوم للشينكو هو انه يتاح ان يتلاءم مع جميع المنشآت القديمة التي لا تمتلك جاذبية بحمل اي اثقال و يعود ذلك لان مادة الفوم تحتسب من اخف عوازل الاسطح التي لا تمثل اي حمل على اسطح البنايات .
كما ان عزل فوم للاسطح يحتسب احد احسن اصناف العزل الاكبر امانا و يعود ذلك للعديد من الامور فهو لا يمثل اي ضررا على اي اسلاك كهربائية متواجدة بالاسطح و يعود ذلك لانه لدى تنفيذه لا يطلب العمالة المتخصصة الى استعمال النيران الذي ربما يؤثر بالشر على المواسير او الكهرباء .

اقرأ أيضاً: شركة عزل فوم بالاحساء

اسلوب عزل الاسطح بالفوم
تقوم مؤسسة عزل الاسطح بالفوم على التخلص اولا من جميع البقع الاسمنتية و المخلفات و الشوائب و ما ينتج عن انجازات التشيد بصفة شاملة حين ذلك بدوره يعزز من سلامة العوازل و التصاقها بصورة شديدة .
ثم ينفذ وظائف تفتيش شامل لكل الاعطال التي تبدو على المنشآت و ينفذ التعامل مع كافه الاجهادات التي تبدو بإتضاح على اسطح المبنى و يتمثل ذلك في بروز العديد من الاعطال الخاصة باعمال السباكة او عيوب باسلاك الكهرباء  او تسربات المياه و التعامل معها يجنب الكثير من المجازف .
ثم تقوم العمالة المتخصصة في التحضير من اجل انجازات العزل مع الاخذ في الاعتبار جميع ضوابط توفيق هامة عزل الفوم و ذلك نعثر عليه يتمثل في اصناف مواد العزل و رقم شرائح المادة العازلة و الصعود المرغوب و ايضا صنف الحراسة المفترض إنجازها ماإذا للحماية من موظف النداوة او الحرارة .
لكن ما هي تلك إضطرابات عزل فوم حراري مائي ؟ 
يتعسر ازالته على الاطلاق بمجرد التثبيت .
لدى رشه ربما تنبعث منه رائحة مضرة .
لدى رشه ربما تنبعث روائح مضرة على صحة الاشخاص .
في وضعية تنفيذه على الاخشاب يتاح ان تبلغ النداوة بيسر الى الاخشاب .

اقرأ أيضاً: طريقة عزل الاسطح بالفوم

سعر عزل الفوم للاسطح

في العادة ينفذ لتقريـر ثمن متر الفوم العازل بناؤا على المقدار المستعملة لتطبيقها على الاسطح اي على وفق مسافة الاسطح و ايضا على وفق نوعية العازل و الأجهزة و الأدوات المستعملة في تأكيد مادة الفوم و التي تعمل على حمايته من متباين الاسباب الخارجية  ، و تريد بشدة مؤسسة المستضيف العربي على ان تصبح اسعارها رمزية و ملائمة مع متباين الطبقات بالإضافة الى انها تريد بشدة على تقدم اقوى التخفيضات و العروض ليستفاد منها كافه الزبائن . 

للتواصل التماس المصلحة يرجى التواصل بنا على عدد 0565690902
The administrator has disabled public write access.
 
Go to topPage: 1