Welcome, Guest
Please Login or Register.    Lost Password?

مكافحة الوزغ بجدة
(1 viewing) (1) Guest

Go to bottomPage: 1
TOPIC: مكافحة الوزغ بجدة
#10661
مكافحة الوزغ بجدة 3 Years, 1 Month ago  
لماذا عليك شراء اقوى مبيد لقتل البرص ؟ إن للوزغ أو للبرص خسائر خطيرة لهذا ينبغي علينا توخي اليقظ عن حضور شبيه تلك الكائنات داخل منازلنا وأن نسرع في التماس احسن مبيد اغتيال البرص من شركة المستضيف العربي ، فتعرف معنا عزيزي القارئ على خسائر الوزغ في المنزل وهي كالتالي :-

الوزغ يترتب عليه تلويث الثياب أو الموبليات أو الاسطح التي يتجاوز عليها.
يتسبب الوزغ في فساد الغذاء والمؤونة الغذائية عبر بخ السم المخصص به عليها.
يتسبب الوزغ أيضاً في توصيل الكثير من التوعكات كما من الممكن أن يترتب عليه إشعال اللهب في البيت.

تختلف المبيدات المستعملة لقتل الوزغ فتوفر شركتنا عدد من المبيدات التي لدى رشها سوف يختنق الوزغ ويتوفى في أصغر من دقيقة دون أي خسائر على الأشخاص الموجودين في البيت أو الحيوانات الأليفة فالمبيدات التي توفرها المؤسسة آمنة وفعالة ولا تجسد أي مخاطر.

اتصل بنا عزيزي العميل واجلب على أقوى وأجمل مبيد لقتل البرص واجلب على منافس يبلغ ذلك إلى 30 % وأكثر لاغير اتصل بنا واستمتع بالخدمة.

منتج قاتل للبرص
تبحث عن منتج سفاح للبرص ؟ فـ مؤسسة المستضيف العربي تقديم احسن المنتجات والتركيبات التي تحكم على البرص نهائياً وترفض حضوره في منزلك فالشركة تمتلك عدد من المتخصصون وألخبراء القادرين على تصنيع اقوى واجمل المبيدات التي تقتل الوزغ ( البرص ) بجميع تأثير وأمان.

معجون لقتل الوزغ
احسن معجون لقتل الوزغ يعد مادة سامة ينفذ لصقها في الأسقف و الجدران بأمان فهي لا تترك أي خسائر على الجدران ويحدث وضع ذلك المعجون في تلك المنـاطق لأنه في العادة يشارف الوزغ منها فهو دوماً يتواجد بالقرب من اللمبات في الاسقف وبجانب الشبابيك والأبواب وريثما يتعرض البرص لذلك المعجون فإنه سوف يلقى حتفه في الحال.

وتسطيع عزيزي العميل أن تجلب على تلك المعجون من المتاجر المحلية الموجودة في المقاطعة التي تقطن فيها ولكن كن على يقظ بأن تبقي تلك المادة بعيداً عن متناول الأولاد والحيوانات الأليفة لأنها من المحتمل أن تتسبب في تسمم.

طريقـة التخلص من البرص نهائياً
لا شك ان الوزغ يعد من الحشرات السامة التي تتسبب في خسائر عديدة منها توصيل الأمراض المعدية ، ميكروبات السالمونيلا ، النزلات المعوية ، الحمى ، عدوى الجهاز التنفسي واخرى من الأمراض والأضرار ، ولحماية ذاتك من جميع ذلك فشركة المستضيف العربي تصف لك طريقـة التخلص من البرص نهائياً بواسطة النشا أو قشور البيض أو استعمال البخور والعطور.
The administrator has disabled public write access.
 
Go to topPage: 1